إعلان

إصابة مواطن في انهيار سقف شقة بالدقهلية

02:00 م الأحد 22 يوليو 2018

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أصيب مواطن بجروح وكدمات وكسور، اليوم الأحد، إثر سقوط سقف غرفة داخل منزل بمنطقة مستشفى الصدر بالمنصورة نتيجة لقدم المبنى.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة بسقوط جزء من سقف غرفة بشقة كائنة بشارع الحرية بمنطقة مستشفى الصدر .

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية بإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير إدارة الحماية المدنية، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين سقوط جزء بمساحة "2 × 3 أمتار" من سقف حجرة بالطابق الأرضي "خالية من السكان" بعقار مكون من أربعة طوابق ملك ورثة أمينة. س.

وتسبب الحادث في إصابة عصام. ا. 45 سنة، عامل ومقيم بالطابق الثاني من ذات العقار، باشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي .

وبسؤال المصاب أقر أنه حال تواجده بإحدى غرف الشقة سكنه، سقط منها بالطابق الأرضي نتيجة سقوط سقفها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .

وبسؤال فؤاد. ا. 56 سنة، فني شئون هندسية بحي غرب المنصورة، أقر بعدم صدور أية قرارات إزالة للعقار وعلل سقوط الجزء لتآكل حديد التسليح، وقدم المبنى، وأوصى بإخلائه من قاطنيه "دون المنقولات" لحين عرضه على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

ووضع كردون أمني حول العقار، وتم إخلاءه من قاطنيه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: