إعلان

محافظ الدقهلية يقدم العزاء لأسرة شهيد سيناء ويطلق اسمه على المدرسة الابتدائية بقريته

11:15 م السبت 21 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، إطلاق اسم الشهيد مجند رمضان إبراهيم الدسوقي السيد، ابن قرية النزل التابعة لمركز منية النصر، على المدرسة الابتدائية المشتركة تخليدًا لذكراه.

جاء ذلك خلال قيام المحافظ، اليوم السبت، بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد، يرافقه محمود أبوطالب، رئيس المدينة، وآمال طرابية، عضو مجلس النواب.

وكلّف المحافظ، محمود أبوطالب، رئيس مركز ومدينة منية النصر، بسرعة تعليق بانر على المدرسة باسم الشهيد يتضمن قصة استشهاده تخليدًا لذكراه، وليكون نموذجًا، وسيرة تتناقلها الأجيال المتعاقبة من أبناء قريته، مكلفًا بتوفير فرصة عمل لشقيق الشهيد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما كلّف "الشعراوي" رئيس مركز ومدينة منية النصر، بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة، بقيام طبيب معالج للاطمئنان على الحالة الصحية لوالدة الشهيد وتوفير الرعاية الصحية والطبية اللازمة لها، ورصف مدخل قريه النزل .

وقال محافظ الدقهلية، إن الشهيد ضحى بنفسه طواعية من أجل مصر، وشعبها، مضيفًا أن الشهادة منحة من الله يختص بها من أحب من عباده، ومنزلة الشهداء مع الأنبياء في أعلى درجات الجنة، مثمنًا الصبر والتماسك والاحتساب الذي تحلت به أسرة الشهيد رغم مصابهم ومصاب الوطن.

ووجه المحافظ الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة لما يبذلونه من جهود مضنية لتوفير الأمن والأمان للشعب المصري العظيم والتصدي بكل الحزم للإرهاب الأسود، وكافة أشكال الخروج على القانون.

فيديو قد يعجبك: