إعلان

عضو اللجنة التأسيسية لملتقى الحويطات: حققنا نجاحًا عن العام الماضي بنسبة 400%

09:29 م السبت 21 يوليو 2018

مشايخ قبيلة الحويطات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

أكد محمد علي نصر، من قبيلة الحويطات، وعضو اللجنة التأسيسية لملتقى القبيلة الدولي أن الملتقى أثبت نجاحه هذا العام، إذ حقق أكبر قدر من المشاركة عن العام السابق بنسبة 400 %.

لافتًا إلى أنه سوف يتم تنظيم الملتقي كل عام بناء على رغبة المشاركين اليوم لما لمسوه من حفاوة الاستقبال من قبل اللجنة المنظمة، ومن قبل المسئولين في جمهورية مصر العربية، ممثلي الجهات التنفيذية والأمنية بمحافظة جنوب سيناء .

كما أكد بلال شديد، من قبيلة الحويطات، وعضو من أعضاء اللجنة التأسيسية للملتقى أن الملتقى يهدف في المقام الأول إلى تقوية أواصر الصداقة والمحبة بين أبناء قبيلة الحويطات من كافة الدول، والعشائر، لافتًا إلى أن إدارة الملتقى تتم بشكل تطوعي، وتتألف من جميع أعضاء الدول المشاركة .

وأضاف محمد حاتم شديد، عضو اللجنة التأسيسية للملتقى أن المشاركة تعود للإرادة الحرة لكل فرد من القبيلة دون توجيه أي دعوات خاصة، ويتحمل كل مشارك في الملتقى نفقات سفره وإقامته، ويعد هذا دليل على إصرار أبناء القبيلة على التلاقي مع بعضهم البعض بعيدًا عن أي أغراض مادية أو توجهات سياسية .

وانطلقت اليوم أولى فعاليات الملتقى الثاني لقبيلة الحويطات بمدينة شرم بمشاركة 4 دول عربية، هي مصر والسعودية والأردن والبحرين، بحضور 250 شخصية من قبيلة الحويطات منهم 150 من حويطات مصر و100 من حويطات الدول العربية الشقيقة .

فيديو قد يعجبك: