إعلان

غرق طالب وإنقاذ 2 آخرين بشاطئ أبو تلات بالإسكندرية.. و"المصايف" تكشف مفاجأة

11:38 ص السبت 21 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لقي طالب مصرعه غرقًا أثناء الاستحمام في مياه البحر بشاطئ أبو تلات غربي الإسكندرية، اليوم السبت، فيما تكثف قوات الإنقاذ النهري البحث عن جثته حتى الآن.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، من "ح. س. ح" 53 سنة، مأمور ضرائب، مقيم في مركز بسيون بمحافظة الغربية بوفاة ابنه غرقًا.

وقال والد الغريق في البلاغ إنه أثناء قيام ابنه "م. ح. س" 18 سنة، طالب، بالاستحمام في مياه البحر بشاطئ أبو تلات جرفه التيار وغرق ولم تظهر جثته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وتحُرر المحضر رقم 6017/2018 إداري قسم شرطة أول العامرية، وكلفت وحدة الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة المذكور وانتشالها.

وقال اللواء أحمد حجازي، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الطالب الغريق واثنين آخرين كانوا برفقته نزلوا البحر في تمام الساعة السادسة والنصف مساء أمس ولم يمتثلوا للتعليمات المنقذين.

وكشف "حجازي" في تصريح لـ"مصراوي"،عن مفاجأة قائلًا: "حاول المنقذين بالشاطئ منعهم من النزول إلا أنهم أصروا بزعم قضائهم نصف ساعة فقط.. وفي تمام الساعة الثامنة مساء غرق الثلاثة.. وقام عمال الإنقاذ بإنقاذ آثنين فيما فشلوا في العثور على الثالث".

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن تلك الواقعة مثبتة بأوراق رسمية، موضحًا أن الشباب الثلاثة وقعوا تعهدًا بنزولهم البحر على مسئوليتهم عقب فشل العاملين في منعهم.

فيديو قد يعجبك: