إعلان

محافظ بورسعيد: "قناة الجزيرة" استغلت كسر ماسورتين بشكل دنيئ

05:14 م الجمعة 20 يوليه 2018

إصلاح كسر ماسورتين لمياه الشرب بالحي الإماراتي في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، إن إحدى قنوات الفتنة والإثارة المعروفة بمواقفها العدائية تجاه مصر، استغلت حادث كسر ماسورتين مياه شرب في الحي الإماراتي، وصورته على أنه مشكلة رأي عام لإثارة القلاقل، بشكل دنيئ.

وأضاف المحافظ، في بيان إعلامي له، أن التحرك السريع والعملي من أجهزة المحافظة لاحتواء المشكلة، ووعي أبناء بورسعيد تجاه مثل هذه المحاولة الدنيئة، أجهض الهدف الخبيث المنشود منها، مؤكدًا أن الأمر برمته انتهى وعادت الأمور لطبيعتها، وأن المحافظة بكل قيادتها ستواصل جهودها من أجل النهوض بالمحافظة.

وأهاب محافظ بورسعيد بالمواطنين الشرفاء، لعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة خلال هذه المرحلة والتي تستهدف التشكيك في القيادات التنفيذية وزعزعة الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطن.

وتعود الواقعة إلى أنه أثناء عملية وضع طبقة الأساس للتربة الزلطية بالشارع بين المرحلة الأولى والثانية بالحي الإماراتي حدث كسر بماسورتين لمياه الشرب، فتوجهت معدات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى الموقع وتم إصلاح الماسورتين، كما قامت معدات حي الجنوب بالبدء في شفط المياه من المنطقة، في الوقت الذي نشرت قناة الجزيرة القطرية صورًا للمنطقة قبل إصلاح الماسورتين عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" تحت عنوان "المساكن العائمة في بورسعيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان