إعلان

ضبط عصابة تخصصت في سرقة المواشي بسوهاج

12:04 م الجمعة 20 يوليه 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

ضبطت مباحث سوهاج تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي، اليوم الجمعة، تشكيلا عصابيا مكون من 8 أفراد تخصص في سرقة المواشي بدائرة مركز دار السلام ، جنوبي المحافظة.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من اللواء حسن محمود، حكمدار مديرية الأمن بتعدد بلاغات سرقة المواشي بدائرة مركز دار السلام.

جرى تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمود حسن، رئيس مباحث المديرية لكشف غموض تلك الوقائع وضبط مرتكبيها.

وتبين من تحريات العقيد أحمد شوقي، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشرق أن وراء انتشار عمليات السرقة بمركز دار السلام تشكيل عصابي مكون من 8 أفراد ضم كلا من "أحمد. أ. ر" 24 عاما تاجر مواشي، "محمود . أ" 34 عاما، تاجر مواشي، "محمد. ع.م" 31 عاما، عامل، يقيمون بقرية أولاد خلف دائرة مركز دار السلام، "هيثم.ج. م" 32 عاما، عامل، ومقيم بقرية مزاته شرق، و"أشرف. ح. ص" 27 عاما، عامل، ومقيم بقرية نجوع مازن، و"عبدالباسط.ع.م" عامل، ومقيم بعرب العطيات البحرية، و"محمد . ع. م" عامل ومقيم عرب العطيات، "أنور. ج. ع" 18 عاما، مقيم جزيرة النصيرات.

وضبط بحوزة المتهمين بندقيتين آليتين، و8 رؤس ماشية سبق سرقتها من الأهالي، مبلغ 17 ألف و800 جنيه، وسيارة نقل.

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات اعترفوا أن الماشية من متحصلات السرقة والمبلغ المالي من متحصلات بيع الماشية المسروقة والبندقيتين الآليتين للدفاع عن النفس وتهديد ضحاياهم، والسيارة لتسهيل عمليات السرقة من دائرة مركز دار السلام.

واعترف المتهمين بارتكاب 8 وقائع سرقة مواشي بدائرة المركز، حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: