إعلان

محافظ بني سويف يطالب بوضع خريطة كاملة باحتياجات المراكز السبعة

06:01 م الإثنين 02 يوليه 2018

المهندس شريف حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

طالب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الاثنين، رؤساء المدن السبعة بإعداد خريطة واضحة لكل الاحتياجات والمتطلبات الملحة في القطاعات الحيوية في القرى والمناطق الأكثر احتياجًا، مثل الصحة ومياه الشرب والكهرباء والطرق وغيرها، حتى يسهل طرحها للحصول على اعتمادات الخطط العاجلة، والذي سيسهم في تحسين مستوى الخدمات والمرافق التي يتعامل معها المواطن بشكل يومي.

وأكد المحافظ أهمية أن تتضمن الخريطة كل الاحتياجات بالتفصيل لبحث تمويل تنفيذها سواء باعتمادات حكومية إضافية "إن أمكن" أو بالمشاركة المجتمعية والتي تمثل الشريك الأقوى في دعم خطط الدولة التنموية وركيزة أساسية يجب تحقيق أفضل استثمار وتوجيه لها بما يخدم المجتمع في كافة نواحى الحياة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في ديوان عام المحافظة بحضور اللواء عصام العلقامي السكرتير العام للمحافظة ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشدد المحافظ على أن المرحلة القادمة تتطلب مزيد من الابتكار والبحث عن حلول غير تقليدية، وحشد كافة الجهود بجانب جهود الحكومة لتسريع وتيرة التنمية وتحسين مستوى الخدمات في كل القطاعات، مشيرًا إلى أن طريق التنمية ومتطلبات النهوض بالمجتمع مازالت كثيرة، فيجب التضافر والتعاون من أجل انجاز أفضل وحلول أكثر تكاملاً.

فيديو قد يعجبك: