إعلان

الحكومة تخصص 200 مليون جنيه للمشروعات الخدمية في الوادي الجديد

03:43 م الإثنين 02 يوليه 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، تخصيص الحكومة 200 مليون جنيه، بزيادة عن العام الماضي قدرها 75 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية في موازنة العام المالي الجديد2018/2019.

أكد "الزملوط" خلال اجتماع بالديوان العام مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة، العمل على سرعة إنهاء المشروعات التي تشرف عليها المحافظة وتحديد الطرق التي لها أهمية فعلية للمواطنين وإجراء صيانة وترميم لها .

كما أشار المحافظ إلى تشكيل لجنة لمراجعة مطالب جميع مراكز وقرى المحافظة وفقًا للاحتياجات الفعلية وتحديد الأولويات، ومناقشة الخطة الاستثمارية لكل مركز على حده مع تواجد جميع المعنيين بالموضوع من جهاز المحافظة التنفيذي.

وأوضح المحافظ، تدعيم القرى التي تعاني من مشاكل في الإنارة بمحطات طاقة شمسية من خلال خطة المحافظة الاستثمارية، على أن تكون الأولوية لقري أبو منقار والثمانين.

ومن جانبه أشار أشرف الأنور، مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة، إلى أن الخطة تتضمن تمويل مشروعات ( الكهرباء – الطرق – تحسين البيئة – الأمن والإطفاء والمرور – تدعيم الوحدات المحلية)، بمراكز المحافظة الخمسة وديوان عام المحافظة.

أضاف "الأنور" أن خطة المحافظة الاستثمارية للعام المنقضي بلغت 125 مليون جنيه، إضافة إلى الدعم المقدم من وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، وجري الانتهاء من تنفيذها وفق المخطط الزمني المعد لها مسبقا.

فيديو قد يعجبك: