إعلان

حبس عاطل لإطلاق الرصاص على نجّار وزميله في شقتهما بشبرا

02:48 م الإثنين 02 يوليو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قررت نيابة قسم ثاني شبرا الخيمة، اليوم الإثنين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط وإحضار شقيقه، لقيامهما بإطلاق الرصاص على نجار وزميله في شقتهما، ما أدى إلى مصرع الأول وإصابة الثاني، ووجهت النيابة للمتهمَين تهم القتل العمد وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، وترويع المواطنين.

كما صرحت النيابة بدفن جثة المتوفي، وإرسال الأسلحة إلى المعمل الجنائي، وسؤال المصاب بعد تحسن حالته، وطلبت من المباحث سرعة ضبط المتهم الهارب، وتحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني، شبرا الخيمة، بلاغًا من أهالي منطقة القطاوي يتهم بعض الأشخاص باقتحام شقة وإطلاق الرصاص على عامل وصديقه وفرارهم.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه هو مصطفى. ن. 20 سنة، عامل، وتوجد خلافات مالية بينه وبين شخص يدعى هشام. س. منذ شهر رمضان الماضي.

وفض الأهالي مشادات ومشاحنات بينهما في العيد، إلا أن المتهم بيّت النية على الانتقام منه فاستعان بمجموعة من البلطجية، وحملوا الأسلحة النارية، وتوجهوا مستقلين سيارة ميكروباص إلى مكان إقامة المتهم، وصعد مجموعة منهم إلى شقة المجني عليه، وانتظر آخرون حاملين الأسلحة على باب العمارة في الأسفل لمنع صعود أي من السكان.

وفتح الجناة النار على المجنى عليه حتى أردوه قتيلًا وفروا هاربين، وتبين أن السيارة التي كان يستقلها الجناة بدون لوحات معدنية، وتم ضبطهم، وأصدرت النيابة قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: