إعلان

بمساحة 9 آلاف متر مربع.. "كفرالشيخ" تدرس إقامة مركز للمؤتمرات والمعارض

02:41 م الإثنين 02 يوليه 2018

اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار :

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، إن المحافظة تدرس إقامة "مركز كفرالشيخ الإقليمي للمؤتمرات والمعارض"، بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، على مساحة 8 آلاف و798 مترًا.

وقال "نصر" في تصريحات صحفية له اليوم، إن المركز سوف يضم 7 طوابق بمساحة إجمالية 35 ألفًا و595 مترًا، ما يجعله أحد الصروح الثقافية الكبرى، لتعدد أغراضه ومسرحًا رئيسيًا ومدرجات لأماكن المشاهدين، ومعه خشبة مسرح ثابتة، ومتحركة، وكواليس، وفقًا لأحدث النظم التقنية، لوضع محافظة كفرالشيخ على الخريطة السياحية للمؤتمرات الكبرى والمعارض العالمية.

وأشار المحافظ إلى أن المسرح مجهز بكافة الاحتياجات من أنظمة الصوت والتصوير ووحدات المونتاج والإخراج والبث المباشر التي تلائم استضافة العروض الفنية والاستعراضات العالمية، وساحة العرض المكشوف، ومنشآت إدارية وخدمية ومناطق انتظار سيارات، ومساحات خضراء.

وأضاف أن "مركز كفرالشيخ الإقليمي للمؤتمرات والمعارض"، سوف يشمل قاعة للعرض السينمائي، وتزويدها بأحدث نظم العرض السينمائي ثلاثي الأبعاد، ويمكن تحويلها إلى قاعة مؤتمرات لكبار الشخصيات والوفود المرافقة لها، كما أنه ملحق بها قاعات للاستقبال والضيافة.

فيديو قد يعجبك: