إعلان

بالصور- تكريم أوائل الشهادات العامة والموهوبين في دمياط

05:15 م الخميس 19 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

كرّم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، اليوم الخميس، أوائل الشهادات العامة والحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الأنشطة التربوية والرياضية والفنية والثقافية، في حفل حضره السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب.

وقال محافظ دمياط، في كلمته، إن الطلاب الفائقين فخر للوطن والهدف من إقامة تلك الحفلات بث روح المنافسة الشريفة بين الطلاب، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتمكينهم من تحمل المسئولية، فضلًا عن تعميق قيم الولاء والانتماء.

وأضاف طه: "فرصة عظيمة نجتمع فيها مع أبنائنا وأولياء أمورهم نسعد ونفرح بنجاحهم بعد عمل شاق طوال عام دراسي ووضعهم موضع الاهتمام والمتابعة من القائمين على إدارة العملية التعليمية".

وقال السيد سويلم: "نعمل جنبًا إلى جنب، لتحقيق التنمية الشاملة للنشء، وغرس روح المواطنة والانتماء وظهر هذا من خلال مشاركة رجال أعمال المحافظة ورعاة حفل التكريم بالحضور وبتقديم تلك المكافآت المالية الكبيرة التي لم تحدث من قبل".

تخلل الاحتفال عدد من الفقرات الغنائية والفنية وكرم المحافظ أوائل الشهادات العامة والدبلومات الفنية وأهداهم شهادات تقدير ومبلغ مالي قدره 500 جنيه لكل طالب.

فيديو قد يعجبك: