إعلان

قرار بإزالة مدرسة الرزيقات الابتدائية في الأقصر

04:51 م الخميس 19 يوليه 2018

عبدالله عاشور رئيس مركز أرمنت

الأقصر – محمد محروس:

أعلن العميد عبدالله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت، عن صدور قرار إزالة لمدرسة الرزيقات بحري الابتدائية، بمعرفة لجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

وأضاف عاشور في تصريحاته صحفية اليوم الخميس، أنه إشراكًا للمجتمع المدني، عُقد اجتماع بحضور رؤساء مجلس أمناء المدرسة والمهتمين بالتعليم بالقرية والعمد والمشايخ وإدارة التعليم الابتدائي بإدارة أرمنت التعليمية، ولذلك لبحث حل مشاكل مدرسة الرزيقات بحري الابتدائية نظرًا لإحلالها، وافتتاح الرزيقات بحري الجديد.

وتابع أنه جرى الاتفاق على قبول التلاميذ المجاورين للمدرسة وأبناء القرية بالمدرسة الجديدة، والتلاميذ من الصف الأول وحتى الثالث يجري نقلهم إلى مدرسة الحرية فترة مسائية، حيث إن المسافة بين المدرستين 150 مترًا، والتلاميذ من الصف الرابع حتى السادس يتم نقلهم إلى الرزيقات بحري الابتدائية الجديدة فترة مسائية، والمسافة بين المدرستين 350 مترًا داخل القرية.

استدرك كما يتم قبول تلاميد رياض الأطفال بمدرسة الحرية الابتدائية الجديدة لوقوعها داخل نطاق القرية، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من التوجية المالي والإداري والتعليم الابتدائي والمتابعة والشؤون القانونية بتقسيم التلاميذ على حسب إقامتهم بالنسبة للمدارس التي جرى التوزيع عليها بالاشتراك مع مجلس الأمناء والمهتمين بالتعليم.

فيديو قد يعجبك: