إعلان

بالصور - أهالي درين في الدقهلية يستقبلون الحاجة سعدية بالزغاريد بعد عودتها

11:17 ص الخميس 19 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

عادت الحاجة سعدية محمد عبدالسلام العاصي، صاحبة الـ75 عاما، ضحية العمرة المزيفة والتي حملت حقيبة بداخلها مواد مخدرة إلى المملكة العربية السعودية، إلى منزلها بقرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية صباح اليوم الخميس، برفقه نجلتها.

واستقبل عدد من أهالي القرية الحاجة سعدية ونجلتها فور وصولهما بالزغاريد والتهنئة بالعودة.

ووجهت الحاجة سعدية الشكر للملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين لحسن تعامل السلطات السعودية معها طوال 43 يوما قضتها داخل أحد السجون، والخارجية المصرية ممثلة في القنصل العام بالمملكة والمستشار القانوني، ووزارة الداخلية المصرية التي كشفت عن المتهم الرئيسي وألقت القبض عليه وإثبات براءتها.

وكانت سعدية عبدالسلام 75 سنة، من قرية درين التابعة لمركز نبروه، قد وقعت ضحية لشخص يدعى "عبدالله المنزلاوي"، الذي أقنعها وشقيقته بتبرع شخص سعودي بعمرة لـ15 فردًا، كانت هي من بينهم، وأرسل معها حقيبة لتوصيلها للمتبرع، وأثناء التفتيش بمطار ينبع غرب السعودية، عثر داخلها على أقراص مخدرة، وألقي القبض عليها.

وتمكن ضباط مباحث الدقهلية بالتعاون مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهم أثناء اختبائه في إحدى الشقق بشارع العشرين دائرة قسم الأهرام، واعترف بارتكاب الواقعة بهدف تهريب المخدرات بمساعدة أشخاص بالمملكة السعودية ونبروه، كما جري القبض على شقيقته وزوجها، وسائق السيارة التي استقلها برفقة المجني عليها لتوصيلها للمطار، باعتبارهم شركاء في الجريمة.

فيديو قد يعجبك: