إعلان

بالصور- تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية بالوادي الجديد

04:30 م الأربعاء 18 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد – محمد الباريسي:

كرم محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادات العامة والأزهرية والتعليم الفني بالمحافظة.

ومنح المحافظ الطلاب الأوائل هدايا مالية لتفوقهم الدراسي، كما كرم خلال الحفل مدرسة الخارجة الثانوية بنين، كأفضل مدرسة لعام 2017/2018 ومنحها مبلغ 100 ألف جنيه تقديرًا لجهودها المبذولة.

وأشاد المحافظ، خلال احتفالية نظمتها المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بالديوان العام بمدينة الخارجة، بنجاح المنظومة التعليمية على أرض الوادي الجديد، والتي ينتج عنها تفوق طلابها وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مجالات وأنشطة المراحل التعليمية المختلفة.

وأكد المحافظ، أنه خلال العام الدراسي السابق جرى توفير أكثر من 40 منحة مجانية للطلاب المتفوقين بعدد من الجامعات، معلنًا أنه جار التنسيق مع عدد الجامعات والأكاديميات العلمية لتوفير منح مجانية للطلاب الأوائل هذا العام.

وطالب المحافظ، الطلاب المتميزين والمتفوقين بتنظيم يوم في أوائل العام الدراسي المقبل لزيارتهم مدارسهم لتحفيز الطلاب والاقتداء بهم، كما طالبهم بتقديم علمهم بعد تخرجهم للقرى المنتمين إليها وذلك لإفادة أهالي قريتهم كنوع من رد الجميل وغرس الانتماء لدى الطلاب لقريتهم الأم، مطالبًا بضرورة مواصلة بذل الجهد للاستمرار في التفوق والتميز والوصول إلي مراكز تنافسية على مستوى الجمهورية ورفع اسم الوادي الجديد عاليًا.

فيديو قد يعجبك: