إعلان

ضبط أدوية بيطرية فاسدة داخل مصنع في المنيا

10:29 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت إدارة الرقابة التموينية في محافظة المنيا، كمية كبيرة من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية، وفاسدة، داخل مصنع في المنطقة الصناعية بمحافظة المنيا.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين في محافظة المنيا، في تصريحات له، اليوم الثلاثاء، إن الحملة ضبطت كميات كبيرة من الأدوية البيطرية قبل طرحها للبيع، عبارة عن 30 من (الشكائر - الكراتين - الجراكن) من الأدوية المتنوعة ما بين فيتامينات ومقويات وغذاء مائي، ومتنوعة الصنع ومنتهية الصلاحية ومعدة بغرض طرحها في الصيدليات.

وأضاف "يوسف" أن حملات التفتيش من خلال مفتشي الرقابة بالمديرية والإدارات الفرعية يتم تنظيمها بصفة دورية على مستوى جميع مراكز المحافظة من أجل ضبط الأسواق ومراقبة السلع التي يتم عرضها للمواطنين حفاظًا على صحة المواطنين وسلامتهم .

وقال المهندس أبسخرون بولس، مدير الرقابة التموينية، إنه جرى التحفظ على 294 من (البراميل - الكراتين - الجراكن) من الأدوية والعقاقير والمواد التي تستخدم في صنع هذه الأدوية ما بين فيتامينات ومقويات وغذاء مائي ومتنوعة الصنع ومنتهية الصلاحية، وتحرر المحضر اللازم برقم 20985 جنح مركز المنيا، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان