إعلان

الأقصر تستعد لاستضافة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية في سبتمبر

09:02 م الثلاثاء 17 يوليه 2018

محافظ الأقصر والوفد البلجيكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

ناقش محمد بدر، محافظ الأقصر مع آنا صوفيا، سكرتير عام غرفة السياحة البلجيكية، وفابيانا بيير، عضو الغرفة وصاحبة شركة Espace Voyage والوفد المرافق استعدادات محافظة الأقصر لإقامة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV المقرر انعقاده في 28 سبتمبر المقبل .

وقالت فابيانا بيير، مسئولة تنظيم المؤتمر إن الوفد زار الأقصر في رحلة استطلاعية لتحديد الأماكن الملائمة لإقامة فعاليات المؤتمر كما جرى التنسيق مع كل من مسئولي شرطة السياحة والآثار، ووزارات السياحة والآثار لإقامة مؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية UPAV يوم 28 سبتمبر المقبل، وعلى مدار 4 أيام بمحافظتي الأقصر وأسوان، ووقع الاختيار على محافظة الأقصر لما تتمتع به من مقومات سياحية كبرى ومن المقرر أن يشارك بالمؤتمر ما يزيد عن 400 من أصحاب شركات السياحة والسفر البلجيكية حيث يستهدف المؤتمر تحقيق التنشيط السياحي على المستويين المصري والبلجيكي.

وزار الوفد البلجيكي المعالم الأثرية بالبرين الشرقي والغربي، ومن المقرر أن يسافر أعضاء الوفد إلى أسوان لاستكمال الرحلة الاستطلاعية.

من جانبه رحّب محافظ الأقصر بأعضاء الوفد وأكد مناقشة كافة الاستعدادات مع كافة الجهات المسئولة لضمان نجاح المؤتمر والخروج بالنتائج المرجوة منه.

فيديو قد يعجبك: