إعلان

محافظ الدقهلية يستجيب لمطالب 16 حالة إنسانية

08:25 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

كلّف الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، بسرعة إسعاف أحد المواطنين من قرية كفر بدواي التابعة لمركز المنصورة لمعاناته من مرض القدم السكري، وعلاجه على نفقة الدولة.

ووجّه "الشعراوي" بإدخال المريض المستشفى فورًا وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية له، وقيام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بصرف معاش تكافل وكرامة له.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده المحافظ، اليوم الثلاثاء، للتعرف على مشكلات واحتياجات ومطالب مواطني الدقهلية، بحضور ومشاركة وكلاء الوزارات، ورؤساء الوحدات المحلية، ورؤساء القطاعات التنفيذية للمرافق والخدمات على مستوى المحافظة.

استمع محافظ الدقهلية، لمشكلات ومطالب واحتياجات 16 حالة إنسانية، فضلًا عن قيامه بتسليم الإعانات المالية الفورية لعدد من المستحقين نظرًا لظروفهم الاجتماعية.

ووجّه "الشعراوي" جميع القيادات التنفيذية بضرورة التجاوب والتعامل الفوري مع شكاوى المواطنين وسرعة حلها، مؤكدًا أن الدولة حريصة كل الحرص على تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين في كافة قطاعات المرافق والخدمات.

وأكد المحافظ ضرورة العمل بروح الفريق والتعاون الكامل من أجل أهالي الدقهلية في جميع المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة.

وشدد "الشعراوي" على تنفيذ الخطة المتكاملة للنظافة ورفع القمامة والمخلفات، وتنفيذ أعمال التجميل للشوارع والميادين، وعرض تقارير دورية بحملات النظافة، ورفع القمامة والمخلفات بهدف تحسين خدمات النظافة المقدمة يوميًا لمواطني الدقهلية لتظل دائمًا الدقهلية في المقدمة بمظهرها الحضاري المتميز.

وأشار المحافظ إلى أهمية بذل المزيد من الجهد من قبل الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء لرفع كفاءة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات بالتنسيق مع مديريات الخدمات وقطاعات المرافق على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: