إعلان

قتل عامل لسرقة دراجته البخارية.. إحالة أوراق صياد بالمنيا إلى المفتي

02:38 م الثلاثاء 17 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أحالت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد وعضوية المستشارين أحمد حسن ومحمد ضياء الدين، اليوم الثلاثاء، أوراق صياد في مركز مغاغة إلى مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في حكم الإعدام على صياد لاتهامه بقتل عامل بعد أن استدرجه لسرقة دراجته البخارية.

وبحسب مصدر قانوني في تصريحات له، فإن المحكمة حدّت يوم 9 من سبتمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهم، موضحا أن المحكمة استمعت اليوم إلى مرافعة الدفاع عن 5 متهمين وهم تمام ل. ت. م - 18 عاما، صياد مقيم داخل قرية أولاد الشيخ في مركز مغاغة، و4 اخرين هم شهاب. م. ع - 25 عاما، صياد، وس.ك. ت – 28عاما، سائق، وج. ف. ت – 34 عاما، هارب، ومنصور.س. ر- 29 عاما هارب، والمتهمين باستدراج وقتل ناصر صفوت جابر، وقتله عمدا مع سبق الإصرار والترصد يوم 17 أغسطس 2012 وسرقة دراجته البخارية وإطلاق عدة أعيرة نارية عليه من بنادق آليه و‘خفاء معالم لجريمة داخل قرية أولاد الشيخ في مركز مغاغة.

وأضاف المصدر، أن المحكمة اسندت إلى المتهم الأول إطلاق اعيرة نارية تجاه المتهم ما تسبب في قتله في الحال، موضحا أن أمر الأحالة شمل قيام المتهمين الخمسة بقتل وسرقة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص، وحددت المحكمة جلسة الثاني من دور شهر سبتمر الموافق يوم 9 من نفس الشهر؛ للنطق بالحكم على جميع المتهمين كما كلفت المحكمة أجهزة الأمن بسرعة ضبط المتهمين الرابع والخامس قبل جلسة النطق بالحكم.

فيديو قد يعجبك: