إعلان

رفع 362 طن تراكمات قمامة وأتربة ومخلفات من مراكز الدقهلية

08:57 م الإثنين 16 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، رفع 362 طن تراكمات قمامة وأتربة ومخلفات بمراكز بلقاس، السنبلاوين، محلة دمنة، ميت غمر، دكرنس، حي شرق، في حملات مكبرة جرى تنفيذها من خلال قطاعات النظافة بالوحدات المحلية.

وقال "الشعراوي" في تصريحات صحفية اليوم، إن تلك الحملات تأتي في إطار الخطة المتكاملة للنظافة، ورفع القمامة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين على مستوى المحافظة.

وأضاف "الشعراوي" أن الكميات التي جرى رفعها خلال حملات اليوم شملت 140 طنًا بحي شرق، 90 طنًا بمركز ومدينه بلقاس، 110 أطنان بمركز ومدينة السنبلاوين، 22 طنًا بمدينة محلة دمنة.

وأوضح رفع الأتربة من الطريق السريع "ميت غمر المنصورة" أمام منطقة الصافورية، والبدء في تطوير الجزر الوسطى بشوارع الحرية وبورسعيد والعاشر من رمضان ودهان الأعمدة والبردورات وتزيين الأعمدة بمدخل المدينة بعلم مصر، إضافة إلى قيام مركز ومدينة دكرنس برفع القمامة بعدد من شوارع المدينة.

وكلّف "الشعراوي" رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، بأهمية المتابعة المستمرة والعمل على تكثيف الحملات لرفع القمامة، والمخلفات، وتحسين مستوى النظافة بهدف تقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية، استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المحافظة، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة رفع تقارير يومية بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة وبالكميات التي جرى رفعها.

فيديو قد يعجبك: