إعلان

نائب رئيس مدينة دسوق يتهم مواطنا بسبه واتهامه بتلقي رشوة

08:42 م الأحد 15 يوليه 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اتهم نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأحد، في بلاغ رسمي، مواطنًا بسبه واتهام موظفي الوحدة المحلية بتقاضي رشاوى، دون سند قانوني أو دليل، بسبب طلب تقنين وضع تعديات على أملاك الدولة فعلها المواطن في قرية شباس الشهداء، دائرة مركز شرطة دسوق.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقيه بلاغًا من سند أبو كيلة، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، لشئون القرى، يتهم فيه "علي. م. ل"، 65 سنة، بالمعاش، بالاعتداء عليه بالسب والقذف، واتهام موظفين في الوحدة المحلية بتقاضيهم رشاوى مالية دون سند قانوني.

تضمنت أقوال نائب رئيس مدينة دسوق، لشئون القرى، في بلاغه أنه عندما سأل المشكو في حقه، حول طلب تقنين تعديات على أملاك الدولة بقرية شباس الشهداء التابعة لمركز دسوق، حدثت مشادة كلامية بينهما فور اعتراض نائب رئيس المدينة على اتهامه لموظف أملاك الدولة بالوحدة بتقاضيه رشاوى مالية.

وأوضح أبوكيلة في بلاغه أنه حذر المواطن من إلقاء الاتهامات دون سند قانوني حتى لا يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضده فما كان منه إلا أنه تهكم عليه بشخصه وبمنصبه كنائب لرئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، مستخدمًا عبارات مسيئة وغير لائقة في حقه، بحسب ما قال.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك: