إعلان

بالصور- تسليم 20 عربة لصناعة الأطعمة لشباب القليوبية

06:03 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سلّم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والمهندسة شيرين عقل مدير جمعية بيت الخير، اليوم الأحد، 20 عربية أطعمة متنقلة مجهزة لبيع المأكولات والمشروبات السريعة والمصممة بشكل حضاري بنظام التمليك بأسعار رمزية يصل إلى 20% من ثمنها الحقيقي.

يشار إلى أن المحافظة أعلنت طرح عددًا من عربات الطعام المتنقلة المجهزة لبيع المأكولات والمشروبات السريعة "سندوتشات سريعة، زلابيا، وافل وكريب، عصائر، كشري، فول وفلافل، مشروبات سريعة، فشار وغزل بنات".

وقالت المهندسة شرين عقل مدير جمعية بيت الخير، إلى أن هذا المشروع سيسجل قصة نجاح محفزة للشباب في كل محافظات مصر، مؤكدة أن جمعية بيت الخير هي جمعية أهلية لا تهدف للربح، حيث تقوم الجمعية بترميم المنازل وتطويرها وتنظيم قوافل توعوعية وطبية والتجميل والتشجير وتقوم باقامة ندوات لزراعة اسطح العمارات.

وأشارت إلى أن بنك الطعام قام بتطوير 45 قرية في محافظة المنيا بالتعاون مع بيت الخير.

وأشاد المحافظ خلال كلمته بجهود المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال الشرفاء لدعم وتنمية المجتمع، وتقديم المساعدات للأسر المستحقة، وتقديم فرص عمل حقيقة للشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المحافظة، مشيرًا إلى أن الجمعيات الخيرية النشطة تقدم أعمالا خيرية لكل القطاعات التي تتعلق بحياة المواطن وتسعى للوصول إلى المواطن في كل مكان.

وأكد المحافظ على ضرورة إنهاء إجراءات الترخيص الخاصة بالكهرباء والصحة، وذلك بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية والمديريات الخدمية في أسرع وقت ممكن دعما منه للشباب.

فيديو قد يعجبك: