إعلان

بالصور.. محافظ البحيرة تكرم أوائل الثانوية العامة والفنية

02:48 م الأحد 15 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة:

كرمت المهندسة نادية عبده ، محافظ البحيرة، اليوم الأحد، 4 من أبناء المحافظة الحاصلين على المراكز الأولى في امتحانات الثانوية العامة، والثانوية الفنية.

وكرمت المحافظ الطالب محمد سلامة أحمد إبراهيم، من أبناء مركز أبو حمص، بمدرسة شاكر فرج الثانوية ،والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى امتحانات الثانوية العامة "علمي علوم".

كما كرّمت أوائل الدبلومات للمدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات وهن: الطالبة سارة رجب إبراهيم شرشيرة ـ الأولى على الجمهورية فى دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية بمدرسة المحمودية الثانوية الصناعية بنات.

والطالبة دعاء علي متولي علي نصار ـ الثانية على مستوى الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية من مدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية بنات.

والطالبة سلمى حسنين رزق درويش ـ الثالثة على الجمهورية في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية قسم تركيبات ومعدات كهربائية من مدرسة المحمودية الثانوية الصناعية بنات.

وقدمت المحافظ للمكرمين شهادات التقدير وشهادة استثمار بمبلغ 1000 جنيه لكل منهم، في حضور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وأولياء أمور الطلاب ومديري مدارسهم.

فيديو قد يعجبك: