إعلان

محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يفتتحان مركز السموم بمستشفى الطوارئ

09:37 م السبت 14 يوليه 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

افتتح كل من اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، والدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، اليوم السبت، مبنى مركز السموم الملحق بمستشفى الطوارئ بجامعة طنطا بتكلفة إجمالية 15 مليون جنيه .

وقال المحافظ إن المبنى مكوّن من دور أرضي إضافة إلى 6 أدوار علوية، مشيرًا إلى أن الدور الأرضي من المركز يشتمل على أجهزة الأشعة التشخيصية، فيما يشتمل الدور الأول علوي على مركز متكامل للسموم، والدور الثاني علوي مخصص كعناية للأمراض الباطنية الحرجة، والدور الثالث والرابع يشتملان على مركز متكامل للعناية المركزة للحوادث والإصابات ومجهز بـ 15 جهاز تنفس صناعي وأجهزة المونتور وكذا كافة التجهيزات اللازمة لمرضى العناية المركزة ، كما يشتمل الدور الخامس علوي على معمل متكامل لمستشفى الطوارئ ، أما الدور السادس علوي به صيدلية مجمعة لأمراض الطوارئ .

ويشتمل المركز على 35 سريرًا يخدم جميع أقسام المركز ، ومن المفترض أن يخدم محافظة الغربية وجميع محافظات الدلتا، حيث أن المركز أصبح مجهز بعدد 45 جهاز تنفس صناعي وعناية مركزة ، وذلك تيسيرا على مرضى الحوادث والحالات الحرجه لجميع محافظات الدلتا .
وشدد محافظ الغربية على ضرورة الاهتمام بالمرضى ورعايتهم وتوفير سبل الراحة والعلاج لهم، كما أكد أيضا على أن القيادة السياسية تهتم وتدعم المنظومه الصحية وتعمل جاهدة على توفير سبل الراحة اللازمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: