إعلان

بالفيديو- أطباء بالشرقية يرددون النشيد الوطني.. ووكيل الصحة: "نابع من قلوبهم"

08:06 م الجمعة 13 يوليو 2018

مديرية الصحة بالشرقية

الشرقية – فاطمة الديب:

تداول نشطاء "فيس بوك" مقطع فيديو لأطباء الوحدة الصحية بإدارة أبو حماد بمحافظة الشرقية، أثناء اصطفافهم في طابور، ويرددون النشيد الوطني للجمهورية مصر العربية "بلادي بلادي لكي حبي وفؤادي"، ما أثار جدل لدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، لـ"مصراوي" إن ما فعله الأطباء، نابع من قلوبهم وإن دل، يدل على انتمائهم، و"مأقدرش أحاسبهم لأنهم بيقولو بلادي بلادي".

وأوضح وكيل وزارة الصحة في تصريح خاص لـ"مصراوي" اليوم الجمعة: "أنا مش هأقول لحد فيهم مايعملش كدا تاني، وأحاسبهم لما يرددوا نشيد وطني لبلد تانية، لكن دول ناس بتحب مصر هحاسبهم على حبهم للبلد؟".

ووزعت وزارة الصحة، الأربعاء الماضي، قرار إذاعة السلام الجمهوري يعقبه قسم الأطباء، على مستشفيات الجمهورية، مؤكدة على ضرورة تنفيذه.

وجاء بالقرار الذي حمل توقيع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة: "إيمانًا منا بالدور الهام الذي تقوم به المنشآت الصحية في خدمة مصرنا الغالية وما يتوجب علينا جميعًا أن تسهم إسهامًا فاعلاً بما يتفق مع قيمنا وتوحهاتنا".

وتابع: "وفي هذا القرار وتنفيذًا للتوجهات الحالية في هذا الشأن، فعلى جميع المنشآت الصحية التي بها إذاعة داخلية إذاعة السلام الجمهوري يوميًا الساعة الثامنة صباحًا بجميع المستشفيات والوحدات الصحية على أن يتبع ذلك قسم الأطباء".

فيديو قد يعجبك: