إعلان

"الأولى مكرر": "كنت نايمة وعرفت الخبر من الجيران"

01:36 م الخميس 12 يوليه 2018

الطالبة ندا يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

عمت حالة من الفرح أرجاء قرية صهرجت الصغري التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، عقب إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، اليوم الخميس، أسماء الطلاب الأوائل فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وحصول الطابة ندا حمادة يوسف، على المركز الأول مكرر بمجموع 409.5 شعبة علمي علوم.

وقالت ندا إنها علمت بخبر نجاحها وحصولها على الترتيب الأول بين طلاب الثانوية العامة من الجيران الذين جاءوا إلى منزلها لتهنئتها، قائلة: "كنت نايمة والوزير مكلمنيش".

وعبرت ندا عن حزنها الشديد من عدم اتصال وزير التربية والتعليم بها لإبلاغها بتفوقها وحصدها المركز الأول على الجمهوية، مشيرة إلى أن الوزير اختار بعض الطلاب فقط لتهنئتهم دون غيرهم.

وأوضحت الطالبة الحاصلة على المركز الأول، أنها اعتمدت على الكتاب المدرسي بشكل كبير في المذاكرة، والموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بجانب الدروس الخصوصية.

وأكدت أنها كانت تذاكر يوميا 7 ساعات من أجل تحقيق حلمها للالتحاق بكلية الطب بجامعة المنصورة، لكنها لم تتوقع أن تحصد المركز الأول مكرر بين طلاب الثانوية.

وقال حمادة يوسف، مدرس، والد الطالبة، أنه لم يتوقع يوما أن تحصل على المرتبة الأولى، مؤكدا أنها ستلتحق بكلية الطب، لتصبح طبيبة تخدم أبناء قريتها وتستطيع القضاء فيروس سي.

الطالبة-ندا-حمادة-يوسف

فيديو قد يعجبك: