إعلان

بالصور.. طلاب الأدبي بالوادي الجديد: "الفلسفة" فرحتنا آخر يوم امتحانات

12:47 م الأحد 01 يوليو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

سادت حالة من السعادة والبهجة بين طلاب الثانوية العامة، شعبة الأدبي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عقب امتحان الفلسفة والمنطق، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، ولم يخرج عن أسئلة كتاب الوزارة.

وعمت مظاهر الفرحة صفوف الطلبة والطالبات، إذ قالت إحدى طالبات شعبة الأدبي بالمرحلة الثانوية بالخارجة، لمصراوي، إن امتحان اليوم كان سهلًا وفي مستوى الطالب العادي والمتوسط، قائلة "فرحنا آخر يوم في الامتحانات".

وكانت استقبلت لجان محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، 2109 طلاب وطالبات في 11 لجنة امتحانية على مستوى مراكز محافظة الوادي الجديد الخمسة، بعد رصد غياب 17 طالبًا من إجمالي 2126 طالبًا وطالبة، لأداء امتحانات الثانوية العامة في مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والفلسفة والمنطق والاستاتيكا.

وكثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط اللجان الامتحانية، بمراكز المحافظة الخمسة وسط تواجد كبير لأولياء أمور الطلبة في محيط اللجان.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، أعلنت تجهيز 11 لجنة يراقب عليها 636 مراقب منتدب من خارج المحافظة واقع 4 لجان بالخارجة و4 لجان بالداخلة ولجنة واحدة فى كلا من الفرافرة وباريس وبلاط.

فيديو قد يعجبك: