إعلان

حبس طالب دشن صفحة على "فيس بوك" لتسريب امتحانات الثانوية بالشرقية

10:51 ص السبت 09 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت النيابة الكلية في الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، بحبس طالب بكلية التربية الرياضية بجامعة الأزهر، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإدارة صفحة تسمى "شاومينج"، وإيهامه طلاب الثانوية العامة بإمكانيته تسريب الامتحانات مقابل مبلغ مالي.

وحدد الرائد هيثم شريف الضابط بقسم المساعدات الفنية بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، هوية طالب بقرية "قرملة" مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، بعد إدارته لصفحة باسم "شاومينج"، للنصب من خلالها على طلاب الثانوية العامة.

ودلت التحريات، إلى أن المتهم يوهم الطلاب بإمكانية تسريب الامتحانات، مقابل مبلغ مالي، أو من خلال كروت شحن، وإرساله رقم الهاتف الخاص به للراغبين في الحصول على الامتحان لتحويل رصيد عليه.

وتوجهت مأمورية من ضباط مباحث بلبيس، بالتنسيق مع الأمن العام، والمباحث الجنائية، إلى منزل الطالب "أحمد. م. ع" 19 سنة، طالب بكلية التربية الرياضية جامعة الأزهر، واعترف بقيامه بإنشاء صفحة "شاومينج" ؛ لإيهام متابعيه على تلك الصفحة بإمكانيته تسريب امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، مقابل مبالغ مالية تدفع من خلال كروت الشحن.

واعترف بحصوله على مبلغ مالي من إحدى الفتيات، وضبط الجهاز المستخدم وبفحصه، تبين أن الجهاز هو المستخدم في الواقعة، وتبين وجود منشورات ودلائل عليه تفيد تسريب الامتحانات، وبفتح رسائل الصفحة تبين وجود محادثات بينه وبين مستخدمين "فيس بوك"، حول تسريب الامتحانات ودفع مبالغ مالية.

وتحفظت قوات الأمن على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان