إعلان

إحباط تسلل 41 شابا إلى ليبيا

05:37 م الجمعة 08 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

أحبطت المباحث الجنائية بالفيوم، اليوم الجمعة، محاولة تسلل 41 شابًا إلى دولة ليبيا متسللين عبر الدروب الصحراوية من خلال المهربين من بدو مطروح.

ووردت معلومات للواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تفيد بقيام 3 سائقين مقيمين في قرية منية الحيط التابعة لمركز أطسا، باستقطاب الشباب من راغبي السفر لدولة ليبيا بالطرق غير الشرعية، عبر الدروب الصحراوية المتاخمة للحدود المصرية الليبية، مستغليين في ذلك العديد من الأشخاص المنتمين للقبائل البدوية بصحراء مرسى مطروح.

وفي كمين قادة العميد هيثم عبدالمجيد عطا مدير إدارة البحث الجنائي في المحافظة، و شارك فيه كل من العميد أسامة أبو الليل مأمور مركز أطسا، والمقدم وائل عبدالحي رئيس مباحث المركز.

وألقي القبض ضبط كل من "أحمد محمد علي" 35 سنة، قائد السيارة رقم "5917 ف ر د" سياحة، والسيارة رقم 3753 أس، و"عماد الدين إبراهيم" 48 سنة، سائق، والسيارة رقم 30673 أجرة الفيوم، قيادة "ياسر حسن عشري" 32 سنة، سائق، مقيمين في قرية منية الحيط، وهم يحملون 41 شابًا ينتمون للعديد من قرى محافظة الفيوم، أثناء محاولة تسفيرهم لدولة ليببا مستغليين علاقتهم ببعض المهربين، مقابل 12 ألف جنيه للفرد الوحد.

وتم التحفظ على قائدي السيارات والشباب وأخطرت نيابة إطسا التي تتولى التحقيق و تحرر المحضر رقم 3735 إداري إطسا لسنة 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان