إعلان

إحالة 50 طبيبا بمستشفى العدوة في المنيا للتحقيق

02:02 م الجمعة 08 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أحال اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، 50 طبيبا بمستشفى العدوة المركزي للتحقيق، تمهيدًا لمجازاتهم بسبب تقصيرهم وتغيبهم عن العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة للمحافظ لمركز العدوة، تفقد خلالها المستشفى المركزي في إطار متابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين داخل المستشفيات والوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة لعلاج المرضى.

وكلف وكيل وزارة الصحة بمتابعة الوضع العام للمستشفي وتيسير وتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات الطبية لخدمة المترددين على المستشفى وتقديم خدمة طبية تليق بالمواطنين.

وأفاد بيان صادر عن محافظة المنيا، اليوم الجمعة، إن الجولة شملت تفقد ديوان عام الوحدة المحلية وتم المرور على الموظفين ومتابعة سير العمل، كما تفقد جراج الوحدة المحلية، وكذلك إحدى شون القمح بالمركز، وكذلك مبني حي شرق بالمدينة، وأرض مستشفي العدوة الجديدة المزمع انشائها، كما تفقد الحالة العامة للشوارع ، يرافقه ابراهيم نصير، رئيس المركز، ووجه بسرعة التعامل مع التعديات ورفع القمامة والإشغالات من الشوارع.

كما أجرى المحافظ اتصالا هاتفياً بالدكتور خالد فهمى، وزير البيئة وطالبه بالتنسيق ودعم الوزارة لرفع التراكمات والمخلفات المتواجدة أسفل الكوبري الجديد على البحر اليوسفي، وكذلك التنسيق مع وزارة الري للإسراع في إنجاز تلك الأعمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان