إعلان

"هتلف روسيا ببلاش".. تعرف على مزايا الـ"FAN ID" للمشجعين في كأس العالم

11:18 ص الجمعة 08 يونيو 2018

FAN ID

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

عبّر رشيد صاديكوف القنصل العام لدولة روسيا في الإسكندرية، عن تمنياته للمنتخب المصري لكرة القدم بالتوفيق في كأس العالم روسيا 2018 المقرر انطلاق فعالياتها 14 يونيو الجاري، مشيرا إلى أن منتخب الفراعنة قادر على تقديم الأفضل خلال البطولة.

وأضاف "صاديكوف" في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم الجمعة، أن استضافة بلاده لكأس العالم من شأنها أن تشكل مناسبة متجددة لدعم علاقات التعاون بين البلدين اللذان تربطهما أواصر الصداقة منذ عقود طويلة.

وأكد القنصل الروسي أن بلاده ستسمح للمشجعين الحاصلين على تذاكر حضور المباريات بزيارة المدن الروسية المضيفة للبطولة دون تأشيرة ما بين منتصف شهر يونيو الجاري ويوليو المقبل، مشيرا إلى أنه باستطاعة المشجعين أيضا الحجز والتنقل مجانًا في وسائل المواصلات العامة داخل روسيا.

وأشار إلى ضرورة استخراج كل شخص حصل على تذكرة ما يسمى ببطاقة المشجع "FAN ID" والذي يمكن الاستعلام عنها وملئها عبر الموقع الرسمي الروسي لخدمات كأس العالم، مبينا أن بطاقة المشجع ستكون بمثابة هوية وتمنح المواطنين الأجانب عند وصولهم إلى روسيا لمباريات كأس العالم فرصة الدخول المتعدد إلى البلاد دون إصدار التأشيرات، كما ستمنح حاملها حرية التنقل بين المدن المضيفة في البطولة، فضلا عن ضمان دخول الاستاد بشكل سريع وسهل.

وأوضح أن السفارة الروسية في مصر وفرت من خلال مراكزها الثقافية مركزا للمعلومات والبيانات الضرورية لكأس العالم، بما في ذلك المعلومات الخاصة بالمدن الروسية الثلاثة التي سوف يلعب فيها المنتخب المصري المشارك في كأس العالم 2018 وهي يكاتيرينبورج، وسان بطرسبورج، وفولجوجراد.

ويخوض المنتخب المصري مرانه الأخير يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، والذي سيواجه في مبارياته كل من أوروجواي وروسيا والسعودية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان