إعلان

طبيب يكتشف تعذيب طفلة بالنار.. والأم: "بمنعها من التبول في الفراش"

04:22 م الأربعاء 06 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة القبض على أب وزوجته بعد بلاغ طبيب بعيادة الجلدية في مستشفى المنصورة العام، بوجود طفلة وعلى جسدها أثار تعذيب وكي بالنار قديمة وحديثة، ليتبين قيام الأب والأم بتوقيعها على ابنتهما لمنعها من التبوّل في الفراش.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود إشارة لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية يتضمن بلاغًا من محمد. ا. م. 29 سنة، طبيب بقسم الجلدية بمستشفى المنصورة العام، ومقيم بندر طلخا بأنه حال مباشرة عمله بالعيادة الخارجية بالمستشفى حضرت إليه خلود. ص. م. 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بشارع الجلاء بالمنصورة، وبرفقتها ابنتها 3 سنوات، لتوقيع الكشف الطبي عليها وتبين وجود آثار حروق قديمة وحديثة متفرقة بالجسم .

انتقل الرائد حمدي الطنبولي، رئيس مباحث قسم أول المنصورة إلى المستشفى، وبمواجهة والدة الطفلة اعترفت بقيامها معاون زوجها بارتكاب الواقعة بملامسة جسد نجلتها ببعض الأدوات الساخنة بغرض منعها من التبول في الفراش، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة بالواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان