إعلان

أوهمها بالزواج.. قاصر تُسلم نفسها لطالب في كفرالشيخ

02:38 م الأربعاء 06 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

نُحت جسدها فتاة كاملة الأوصاف وهي مازالت طفلة لم تتجاوز 15 سنة، فوقعت ضحية طالب، 21 سنة، والذي وعدها بالزواج، فسقطت في براثن الحب، وسلمت نفسها لمن ظنت أنه زوج المستقبل.

كانت محكمة جنايات كفرالشيخ "الدائرة الأولى"، قضت بمعاقبة المدعو "خ. م. هـ. ع. س." 21 سنة، طالب، ويقيم بسيدي سالم، بالحبس سنة مع الشغل، وإلزامه بالمصاريف الجنائية، في الدعوى المدنية، وأن يؤدي للمدعي بالحق المدني مبلغ 10 آلاف، وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت، وإلزامه بمبلغ 100 جنيه، مقابل أتعاب المحاماة.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، ومحمد السيد عبده، وسكرتارية محمد رضا، في أحداث القضية رقم 13438 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة سيدي سالم، والمقيدة برقم 517 لسنة 2018 كلي كفرالشيخ.

وكشف أمر المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، بإحالة المتهم لمحكمة جنايات كفرالشيخ، لاتهامه بأنه في يوم 4 / 3 / 2018، هتك عرض الصبية "س. م. م. ب"، والتي لم تبلغ 18 عامًا كاملة، بغير قوة أو تهديد، بأن وعدها بالزواج، وتمكّن بذلك من ملامسة مواضع العفة لديها.

وتبين من أوراق القضية، أن المجني عليها، والتي تبلغ من العمر 15 سنة، وتقيم بمدينة سيدي سالم، من خلال شهادتها في التحقيقات، بأنها حال توجهها إلى مسكن صديقتها، فوجئت بالمتهم، يتحسس مواضع العفة لديها.

بينما قال الشاهد الثاني، النقيب أحمد عادل محمد قطاطو، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم، إن تحرياته دلّته على قيام المتهم بإيهام المجني عليها برغبته في الزواج منها، وتمكّن بذلك من ملامسة أماكن العفة لديها برضاها، مستغلًا حداثة سنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان