إعلان

هروب طالبة بورقة إجابة مادة الإحصاء ببنها

01:56 م الثلاثاء 05 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ببنها، هروب طالبة بورقة إجابة مادة الإحصاء وخروجها بها من اللجنة دون تسليمها الأمر الذي اكتشفه مسؤولي اللجنة وخرجوا وراءها لمطاردتها واسترداد الورقة ليفاجأ الجميع بعودتها مرة أخرى لتسليمها بحجة نسيانها معها، وجرى التحفظ عليها باللجنة وفتح تحقيق معها وجارٍ تحرير محضر لها.

تلقت غرفة العمليات الرئيسية للامتحانات بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية إخطارًا من رئيس لجنة مدرسة أم المؤمنين الثانوية ببنها بهروب الطالبة إسراء. م. من قرية ميت عاصم ببنها، وبحوزتها ورقة الإجابة الخاصة بمادة الإحصاء.

وكشفت التحقيقات أن الملاحظين اكتشفوا أن ورقة الإجابة غير موجودة عند حصر الأوراق بعد انتهاء مدة الامتحان، فخرجوا على الفور ورائها لاسترداد الورقة وبعد مدة من الوقت فوجئوا بعودتها مرة أخرى بالورقة بحجة نسيانها معها فتم التحفظ عليها وتحرير محضر لها باللجنة وتم إخطار الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان طلاب الثانوية العامة بمحافظة القليوبية أدوا اليوم امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء في 86 لجنة على مستوى 12 إدارة تعليمية وسط إجراءات أمنية مشددة .

فيما تابع عاطف سلامة، وكيل مديرية التربية والتعليم بتوجيهات من طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية، والتي لم تتلق شكاوى بأي معوقات بالعملية الامتحانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان