إعلان

محافظ الدقهلية يوفر الرعاية لوالدة توأم تركهما والدهما أمام مستشفى بسبب الفقر

08:01 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الإثنين، بتوفير مختلف أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية والأسرية والمادية الكاملة لوالدة توأم بالغتين من العمر عامين، عثر عليهما أحد العاملين بفرع هيئة الإسعاف، أثناء ممارسة عملهم أمام مستشفى الأطفال بالمنصورة، أول من أمس.

جاء ذلك أثناء استقبال الشعراوي والدة التوأمين "ملاك" و"حنين" في مكتبه، حيث استمع منها إلى ظروفها وطبيعة حياتها، والتي أشارت إلى أن زوجها أخفى عنها صغيرتيها قبل أن يلقيهما بالشارع، نظرًا للظروف المعيشية الصعبة التي تواجهها الأسرة.

أمر المحافظ بسرعة توفير سكن ملائم للأم وطفليها بمعرفة التنمية البشرية، بالتنسيق مع مركز ومدينة نبروه مسقط رأس المواطنة، كما كلف الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، والدكتور الأحمدي الوكيل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هدى بلاط مدير عام التنمية البشرية بسرعة صرف معاش شهري للأم، وتوفير أوجه الرعاية الصحية والطبية لها ولأبنائها، موجهًا لعمل منفذ خضار للمواطنة ودعمه بالبضاعة اللازمة لتوفير حياة كريمة لها.

وكلف المحافظ بالمتابعة المستمرة لحالة السيدة وتوأمها والعمل على حل مشكلاتها والاستجابة لما يستجد لها من مطالب.

وكان رواد مواقع التواصل تداولوا صورًا للطفلين في محاولة الوصول لأسرتهما، وتعرفت الأم على طفلتيها، وتوجهت لقسم الشرطة لاستلامهما، قبل أن يتواصل المحافظ مع الأسرة.​

فيديو قد يعجبك: