إعلان

بتكلفة 15 مليون جنيه.. بدء تنفيذ مشروعي مياه الشرب والصرف في منطقتين بالأقصر

12:38 م الإثنين 04 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

أعلن اللواء محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الأقصر بدء العمل في تنفيذ مشروعي مياه الشرب والصرف الصحي بنجع الفوال وقرية الدير بمركز إسنا.

وأوضح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أن هذه المشروعات تتضمن إحلال وتجديد شبكة المياه مع تنفيذ الوصلات المنزلية للمنازل الملحقة بالخطوط وبلغت نسبة التنفيذ لهذه الشبكات حوالي 20% مشيرًا إلى تنفيذ شبكات الانحدار للصرف الصحي بكامل ملحقاتها شاملة وصلات المنازل، وتنفيذ وإنشاء محطة المعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحي وخط الطرد وجارٍ إنهاء أعمال التصميمات الخاصة بالصرف الصحي لهذه المنطقة .

وأضاف "يحيى" أن تكلفة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي ستقام بنجع الفوال وقرية الدير بمركز إسنا بلغت 15 مليون جنيه، وبناءً على توجيهات محمد بدر، محافظ الأقصر جرى تكثيف العمل لإنهاء المشروعات في التوقيتات الزمنية المحددة لها بما يخدم أهالي المنطقة بأسرع وقت ممكن .

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون ما بين محافظة الأقصر، ومؤسسة المجموعة المالية هيرميس للتنمية الاجتماعية، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، وأوراسكوم للإنشاءات لتنفيذ مشروع التنمية المتكامل لتنمية وتطوير نجع الفوال وقرية الدير بمدينة إسنا جنوبي الأقصر .

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان