إعلان

رئيس جامعة المنوفية: إحالة واقعة تسريب امتحان "القانون الدستوري" للشؤون القانونية

03:57 م الأحد 03 يونيو 2018

الدكتور معوض الخولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

قال الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأحد، إن امتحان مادة القانون الدستوري في موعده لطلبة كلية الحقوق بالجامعة ظهر اليوم.

وأكد أنه استمع إلى أستاذ المادة الدكتور هشام البدري، أستاذ ورئيس قسم القانون العام بالكلية والذي أكد له تعرض لضغوط من عميد الكلية واحد الأساتذة لتسريب الامتحان وعند رفضه تم عزله عن وضع الامتحان ورفض استلامه رغم أنه دكتور المادة.

وأضاف "الخولي" كتابة مذكرة تفصيلية عن ما حدث وإحالتها إلى الشئون القانونية للتحقيق في الواقعة وبيان المخاطي ومعاقبته أيا كان منصبه، موضحًا أن مصلحة الطالب هو ما يهم الجامعة في المقام الأول.

وكان الدكتور هشام البدري، أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق جامعة المنوفية، أعلن أمس السبت، في استغاثة عبر حسابه الشخصي بـ "فيسبوك"، عن تعرضه لضغوط نفسيه من عميد الكلية وعدد من الأساتذة ممن لهم أبناء ملتحقين بفرق مختلفة لتسريب امتحان مادة القانون الدستوري، المقرر الامتحان فيها غدًا الأحد.

ووجه رئيس القسم استغاثته إلى رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالي ومدير الرقابة الإدارية.

وأوضح أنه رفض الرضوخ لطلبات زملائه، الذين اختلقوا معه المشكلات وطلبوا عزله عن وضع أعمال الامتحانات والتصحيح، متهمًا العميد بتغيير موعد مجلس الكلية وعدم إخطاره لغرض التصويت ضده لصالح عدد ممن يدخل معهم في منازعات قضائية منظورة حاليًا، على حد قوله.

وأضاف أنه لجأ إلى رئيس الجامعة الذي أحاله إلى نائب شئون التعليم الذي رفض استلام الامتحان، الذي وضعه، ووعد ببحث الأمر.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان