إعلان

مذكرة تفاهم بين جامعتي المنوفية و"الإسلامية العالمية" بماليزيا

01:37 م الثلاثاء 26 يونيو 2018

الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

وقع الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع الدكتورة زليخه قمرالدين مديرة الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا، في مختلف مجالات التعاون الأكاديمي والبحثي والتبادل الطلابي.

جاء ذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي العربي الآسياني الثالث حول إعادة صياغة التعليم العالي الذي تنظمه الجامعة بحضور أمين عام اتحاد الجامعات العربية ومديرة الجامعة الإسلامية ورؤساء الجامعات العربية المشاركة في فعاليات المؤتمر.

وقال الخولي، إن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر بدأت منذ ساعات وشملت عدة جلسات عن قياس أداء الجامعات المتكامل وتصنيفها وعرض مقترح أداء متكامل للعالم الإسلامي، وتطبيق مؤشرات الأداء الرئيسية في تعزيز الجامعات وعرض أوراق بحثية عن مؤشرات أداء الجامعات المفتاحية وأهمية مؤشرات الأداء في تطوير البرامج والخدمات للكليات، وجلسة عن الحوكمة والتخطيط الاسترتيجي ورؤية حول سياسة الابتكار في مجال التعليم العالى، ومحاضرة عن عالمية التعليم العالى والشراكات بين الجامعات العربية والآسيانية.

ويختتم اليوم الثاني بالجلسة الختامية وأهم التوصيات التي اتفق عليها المشاركون للمساهمة في تطوير وإعادة صياغة التعليم العالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان