إعلان

بالصور – محافظ الإسكندرية يتفقد سير العمل بمشروعات بشائر الخير 2 ومحور المحمودية

05:36 م الإثنين 25 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر و محمد البدري:

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الاثنين، عدد من المشروعات التنموية التي يجرى العمل بها في المحافظة تمهيدا لافتتاحها خلال الفترة المقبلة.

وبدأت الجولة بزيارة مشروع " بشائر الخير 2" التطوير الحضارى لمنطقة غيط العنب، لمتابعة سير الأعمال بالمشروع فى إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

وقال "سلطان" في تصريح صحفي إن العمل بالمدينة يسير على قدم وساق وبأقصى جهد ممكن من كافة الجهات المشاركة بالمشروع للانتهاء منه في الوقت المحدد، موجها الشكر للمنطقة الشمالية العسكرية على دورها المتميز فى انجاز مشروع بشاير الخير بمراحله الثلاثة والتنسيق بين جميع الجهات والمتابعة المستمرة.

وأضاف المحافظة تعكف على إنهاء كافة مشروعات تطوير المناطق العشوائية والغير مخططة بها، وإقامة عقارات سكنية بديلة تليق بمواطنيها، مبينا أن مشروع مدينة "بشائر الخير 2 " هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضارى لمنطقة غيط العنب، والذي شملت فيه المرحلة الأولى 1632 وحدة سكنية.

وأوضج أن المرحلة الثانية تستهدف إنشاء 18 بلوك وعمارة فردية ، بإجمالي 37عمارة ، تشمل 1870 وحدة سكنية، علاوة على العديد من الخدمات الأخري والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول ، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تجهيز الوحدات السكنية التي تم الإنهاء منها وتزويدها بالأثاث وجميع الأجهزة اللازمة.

وامتدت جولات محافظ الإسكندرية لتشمل أعمال التطوير بمشروع محور المحمودية لمتابعة سير الأعمال به، وهو إحدى المشروعات التي صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الرابع للشباب، ويعد شريان مروري رئيسي حيوي لحل مشكلة التكدس المروري والازدحام بالإسكندرية.

وأكد المحافظ عدم وجود أي معوقات للأعمال التي تجرى، مشيرا إلى أن هذا يأتي استكمالا للدور الذي تقوم به القوات المسلحة في خدمة الوطن من خلال العمل على مدار اليوم لإنجاز المشروعات القومية في وقت قياسي وبأعلى المواصفات علي أرض الإسكندرية.

وأشار "سلطان" إلى اهتمام المحافظة بالمناطق الجانبية والطرق الداخلية التي تمس المواطنين البسطاء لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياة كريمة لهم، موضحا أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ خطة المحافظة في إصلاح وتطوير ورفع كافة الطرق بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: