إعلان

جنين غير مكتمل.. عملية إجهاض وراء الأشلاء البشرية بريف السويس

02:08 م الإثنين 25 يونيو 2018

جسم الجنين غير مكتمل داخل كيس الصفن وسط المخلفات ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

كشفت اللجنة المشكلة من مديرية الصحة وفرع شؤون البيئة في السويس، أن المخلفات الطبية والأعضاء وأجزاء الأمعاء الموجودة بصندوق قمامة بحي الجناين ناتجة عن عملية إجهاض.

وكان عامل يدعى محمود حسن، وشهرته "محمود السادات" عامل بجهاز التجميل والنظافة، عثر على مخلفات طبية داخل صندوق قمامة بقرية الشهيد حمدي سرور التابعة لمنطقة الخواطرة بالجناين، وعقب ذلك حرر محضر بالواقعة.

وقال مصدر مسؤول بمديرية الصحة في السويس، إن اللجنة المشكلة من الصحة والبيئة انتقلت وعاينت المخلفات الطبية والأعضاء البشرية داخلها، ونتيجة لمرور وقت طويل عليها ظن البعض في البداية أنها جزء تالف من كبد، إلا أن المعاينة الدقيقة أوضحت أن تلك المخلفات هي لعملية إجهاض وأن الجسم الذي كان وسط المخلفات هو جنين غير مكتمل.

وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- في تصريح صحفي اليوم الإثنين، إلى أن المخلفات ضمت أيضا الحبل السري، وكيس الصفن وبقايا السائل "الأمنيوسي"، لافتا إلى أنه من المرجع أن الطبيب الذي أجرى العملية تخلص من مخلفات العملية برميها في القمامة.

وفي السياق تكثف مباحث حي الجناين تحرياتها لمعرفة ملابسات الواقعة، وسؤال أهالي القرية التي لا تضم عيادات نساء وتوليد، عن رؤيتهم لأية سيارة أو أشخاص غرباء تواجدوا بمحيط مدخل القرية حيث عثر على المخلفات داخل صندوق القمامة.

مخلفات طبية داخل صندوق القمامة

فيديو قد يعجبك: