إعلان

مصرع شخص وإصابة 3 في تصادم سيارة بـ"توك توك" بالدقهلية

04:09 م الأحد 24 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

لقي شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين، اليوم الأحد، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي و"توك توك" على طريق "شربين - بسندية" بمحافظة الدقهلية، وسقوطهما في إحدى الترع.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق "شربين - بسنديلة" أمام قرية سواقي العرب.

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز شربين بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلاً من السيارة رقم "د ص ج 8239 بيك أب، قيادة "أحمد. ر. م" 27سنة، سائق، ومقيم قرية الدبوسي في اتجاه شربين، والـ"توك توك" رقم 4187 دقهلية قيادة "أحمد. س"، 21سنة، عامل، ومُقيم في قرية الشناوي.

وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة، ما أدى إلى اصطدامه بـ"توك توك" من الخلف وسقوطهما في مياه الترعة الموازية للطريق، ما أدى إلى وفاة شقيق قائد السيارة، ومُقيم في ذات القرية، وإصابة قائدي المركبتين ومرافق قائد السيارة، ومقيم قرية كفر الدبوسي بسحجات وكدمات وجروح متفرقة في الجسم.

جرى نقل جثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى شربين العام، وقال تقرير مفتش الصحة إن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة جروح وكسور متفرقة في الوجه والرأس، ولا توجد شبهة جنائية.

ورفعت آثار الحادث وجرى التحفظ على المركبتين على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وأمرت النيابة العامة بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابستها، وتوصلت التحريات إلى عدم وجود شبهة جنائية وسُلم الجثمان لذويه.

فيديو قد يعجبك: