إعلان

وكيل "تعليم أسيوط": طالبة الثانوية قفزت من أعلى السور بعد طلبها دخول الحمام

04:03 م الأحد 24 يونيو 2018

وكيل وزارة تعليم أسيوط صلاح فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

قال صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم في أسيوط، اليوم الأحد، إن الطالبة "ناريمان. أ. ف" ألقت بنفسها من الطابق الثالث، عقب لحظات من السماح لها في الذهاب لدورة المياه، أثناء أداء امتحان مادة علم النفس للثانوية العامة، بمدرسة المهندس عيد الثانوية بأبنوب.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل الوزارة للطالبة في المستشفى، وعقب أن اطمأن من الطاقم الطبي في مستشفى أسيوط الجامعي على الحالة الطبية لها، واستقرار حالتها.

وأضاف وكيل الوزارة، أن هناك متابعة طبية مستمرة من جانب أطباء المستشفى، مشيرًا إلى أن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، والدكتور رضا حجازي مدير الإدارة العامة للامتحانات يتابعا معه حالة الطالبة بصورة متواصلة وذلك للاطمنأن على حالتها الصحية وتقديم أية خدمات طبية قد تحتاجها الطالبة مشددان على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الطالبة مع توجيه العناية اللازمة لها.

وطالب وكيل الوزارة، ولي أمر الطالبة بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة باللجان الطبية، وتسليمها لشؤون الطلبة لاتخاذ اللازم حرصًا على مستقبل الطالبة.

وتلقت غرفة عمليات الثانوية العامة، إخطارًا من رئيس لجنة المهندس عيد الثانوية بأبنوب، يفيد بقيام الطالبة الطالبة "ناريمان. أ. ف" بإلقاء نفسها من سور الطابق الثالث وسقوطها في فناء المدرسة، بعد أن طلبت من الملاحظين الذهاب لدورة المياه وفور خروجها من اللجنة قفزت من السور.

ونقلت إلى مستشفى أبنوب المركزي، التي أمرت بتحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتها.

وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: