إعلان

أول رد من سها سليمان المرشحة لمنصب محافظ الدقهلية

03:41 م الأحد 24 يونيو 2018

سها سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قالت سها سلميان، رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية السابقة، والتي ترددت أخبار كثيرة حول ترشحها لمنصب محافظ الدقهلية، في حركة المحافظين المقبلة، إنها لا تعلم شيء حول اختيارها لمنصب محافظ الإقليم.

وقالت سليمان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "لا أعلم ما يثار حول ترشيحي لمنصب محافظ، وفوجئت بأقاربي يبلغونني أن هناك صورًا منتشرة لى على صفحات التواصل الاجتماعي واختياري محافظًا للدقهلية".

وأضافت أنها لم تكلف بأي منصب في الحكومة الجديدة حتى الآن، ويقتصر عملها حول القطاع الاستثماري طبقًا للمهام المكلفة بها.

وطالبت سليمان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتحري الدقه فيما ينشر حولها قائلة: "السوشيال ميديا أصبحت سلاحا ذا حدين وتستخدم في ترويج شائعات لا أساس لها من الصحة وعلى من يروج أخبارًا حول تكليفي بمنصب محافظ الكف عن ذلك".

يذكر أن سليمان تبلغ من العمر 49 سنة، وتخرجت في كلية التجارة شعبه اللغة الإنجليزية"، عام 1995، والتحقت بالعمل في القطاع المصرفي بالبنك المصري الأمريكي.

وتقلدت سليمان خلال العشرين عامًا الماضية العديد من المناصب القيادية في القطاع المصرفي، حيث تخصصت منذ عام 2008 في مجال المشروعات الصغيرة، وشغلت منصب رئيس مجموعة تمويل الشركات الصغيرة بالبنك الأهلي المصري.

وأصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارًا باستمرار المحافظين ونوابهم في مباشرة مهام أعمال مناصبهم، إلى حين صدور قرار بتعيين المحافظين الجدد ونوابهم.

فيديو قد يعجبك: