إعلان

قتلها لص طمعا في سرقتها.. النيابة تأمر بتشريح جثة "فتاة منيا القمح"

10:34 ص الأحد 24 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت نيابة منيا القمح العامة، برئاسة المستشار محمد المراكبي، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، تشريح جثة فتاة منيا القمح المُتعدي عليها بالضرب من قبل مسجل خطر داخل أرض زراعية أثناء جمعها "البامية" لسرقة قرطها الذهبي؛ بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى "الأحرار" العام بمدينة الزقازيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا بقيام عدد من الأهالي بقرية "كفر عبدالنبي" التابعة لدائرة مركز منيا القمح، بالاعتداء على شاب بالضرب حتى فارق الحياة في أيديهم.

وتبين من التحريات أنه أثناء قيام فتاة تُدعى "شيماء. ن. ع" 20 سنة، بجمع البامية من الأرض الزراعية الخاصة بهم، تربص بها المدعو "السيد. غ. ال. خ" 42 سنة، مُسجل شقي خطر، سبق اتهامه في قضية دعارة حملت رقم 39350 جُنح منيا القمح، وقضى فيها عقوبة السجن لمدة سنة، وحاول التعدي عليها بالضرب لسرقة قرطها الذهبي، فاستغاثت الفتاة بعدد من الأهالي الذين قاموا بالتعدي على الشاب بمساعدة عدد من أقاربها حتى فارق الشاب الحياة في أيديهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "منيا القمح" المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تشريح الجثة، فيما تم تحويل الفتاة إلى مستشفى "الأحرار" العام لتلقي الإسعافات اللازمة بعد إصابتها بجرح قطعي بالرأس، ولكنها فارقت الحياة في المستشفى متأثرة بإصابتها.

فيديو قد يعجبك: