إعلان

أطباء كفرالشيخ تتخذ إجراءاتها قانونية في واقعة تعدي على مستشفى سيدي غازي

09:36 م السبت 23 يونيو 2018

مستشفى سيدي غازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

كلف الدكتور عمرو أبوسمرة نقيب الأطباء في كفرالشيخ، اليوم السبت، المستشار القانوني للنقابة بمتابعة الإجراءات القانونية التي تجري بمركز شرطة كفر الشيخ، في واقعة التعدي على أحد أطباء الباطنة بمستشفى سيدي غازي المركزي، وتهشيم محتويات قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى من قبل بعض المواطنين.

كان نقيب الأطباء في كفر الشيخ تلقى إخطارًا من الدكتور محمد عابدين نائب قسم الأطفال بمستشفى سيدي غازي المركزي بتعدي أشخاص على أحد أطباء قسم الباطنة وتهشيم محتويات قسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى لرفضهم تحويل بعض الحالات المصابة رفقتهم إلى مستشفى كفرالشيخ العام.

انتقل العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، رفقة الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة بمستشفى سيدي غازي المركزي، وفق استغاثة من نقيب أطباء كفرالشيخ، فيما وجه نقيب الأطباء مدير المستشفى الدكتور وائل أبو المجد، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر لحفظ حقوق الطبيب وإدارة المستشفى حيال هذا الأمر.

وفي السياق، قال نقيب أطباء كفرالشيخ، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن مجموعة من الأشخاص توجهوا رفقة مصابين إلى مستشفى سيدي غازي المركزي بسيارات إسعاف إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، لقربها من هذا المستشفى، وأثناء عمل أطباء المستشفى قرروا تحويلهم إلى مستشفى كفرالشيخ العام نظرًا لقلة الإمكانات.

ووفق أبوسمرة، اعترض بعض الأشخاص المرافقين قرار أطباء قسم الطوارئ وطلبوا عدم تنفيذ القرار، ما أدى إلى مشادة تطورت إلى تهشيمهم بعض محتويات قسم الاستقبال والطوارئ، في وقت فر طبيبان معالجان بسبب حالة الهياج، قبل الاعتداء على أحدهما من قبل مرافقي المرضى.

فيديو قد يعجبك: