إعلان

قاتل زوجته بشبرا الخيمة: وقعت فريسة للشيطان

06:27 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

"غُيب عقلي وسيطرت علي المخدرات ووقعت فريسة للشيطان، فجعلني أحرم أطفالي والدتهم"؛ قال "مصطفى. م. ع" من سكان مدينة شبرا الخيمة مبررًا قتله زوجته أمام جهات التحقيق بالنيابة العامة.

تعرف المتهم على زوجته التي تصغره بنحو 6 سنوات بعد تردده على مقهى والدها في مدينة شبرا الخيمة، والذي وثق فيه ولم يتردد في قبول طلبه بتزويجه ابنته رغم كونه عاطلاً عن العمل، ومنها بدأت حياة زوجية كان الأمل يأمل في أن تكون ناجحة.

الكسل وقلة ذات اليد حاصرا المتهم، الذي أقر بأنه كان دائم الاعتماد على ما يغدقه الأب على ابنته من أموال، ووصل الأمر إلى حد إنفاق المتهم من مال حماه على "الكيف"، فأحيل إلى مدمن للمخدرات.

"مع مرور الوقت ازدادت الخلافات بين وبين زوجتي، ومع إصرارها على تركي المخدرات والبحث عن عمل بدأت في معاقبتها بالضرب"؛ قال المتهم معترفًا الذي قادته تصرفاته وإدمانه المخدرات إلى مصحة للعلاج أقنعته الزوجة ووالدها بالالتحاق بها، لكنه غادرها بعد أشهر قليلة دون أي بوادر إيجابية.

تحايلاً، أقنع المتهم زوجته بتركه المخدرات، حتى كشفت أمره ذات يوم واندلع بينهما شجار وهددها بالقتل، فلم تبالي وواصلت نصحه، قبل أن يسرع إلى غرفة نومهما محضرًا غطاء وسادة خنقه به حتى الموت.

لم يقف شيطان المتهم عند هذا الحد، بل دله على حيلة تمكنه من التخلص من جريمته، فأعد جثمان زوجته لتبدو كأنها انتحرت.

تلقى مدير الأمن اللواء إيهاب خيرت إخطارًا من اللواء محمد الألفي مدير المباحث بالواقعة بعد العثور على جثمان المجني عليها داخل منزلها. وبعد التحريات تحقق ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته وأحيل إلى النيابة لاستكمال التحقيقات. وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: