إعلان

على طريقة "الوزراء".. موظفون يؤدون اليمين أمام محافظ البحيرة (صور)

03:03 م السبت 23 يونيو 2018

موظفون يؤدون اليمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

اتبعت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، تقليدًا جديدًا، اليوم السبت، يتمثل في إقامة مراسم أداء اليمين لاثنين من الموظفين المعينين مؤخرًا بوظيفتين قياديتين.

وأدى كلًا من المهندسة منال عبدالمنعم مدير عام التخطيط العمراني، ووجيه قرطام مدير عام الشؤون الاقتصادية والانتاجية في ديوان عام محافظة البحيرة، القسم الوظيفي، أمام المحافظ في مكتبها صباح اليوم، بمناسبة تعيينهم رسميًا في مواقعهم بقرارين من وزير التنمية المحلية.

وجاءت المراسم أشبه بالمراسم المتبعة في حلف اليمين للوزراء الجدد، فوقفت المحافظ، وعلى بعد متر ونصف تقريبًا منها وقف الموظف يتلو القسم من ورقة في يده، بينما اصطف ثلاثة من كبار موظفي الديوان على الجانب شهودًا على أداء اليمين.

وقالت عبده إن هذا التقليد جاء في إطار الإجراءات المتخذة للتدقيق في اختيار القيادات التنفيذية في شتى المواقع الوظيفية، لضمان العمل بروح الفريق وأداء الواجبات الوظيفية الموكلة لهم بنزاهة وشفافية لخدمة الدولة والمواطنين واحترام الدستور والقانون.

وأضافت أن المادة رقم 19 من قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016 تنص على أداء القيادات التنفيذية من مديري العموم للقسم الوظيفي.

فيديو قد يعجبك: