إعلان

لسد العجز بخط العلمين.. محافظ الإسكندرية يوجه بتوفير 35 سيارة أجرة (صور)

01:19 م السبت 23 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وجه الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، بتوفير 35 سيارة أجرة على خط "الإسكندرية – العلمين" لسد العجز في عدد السيارات الأجرة بالموقف الجديد "الأقاليم" بمنطقة محرم بك.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ، صباح اليوم السبت، في الموقف الجديد، لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة والوقوف على الخطوط والأماكن التي بها مشاكل تتعلق بالتسعيرة الجديدة.

واستفسر المحافظ من الركاب ورواد الموقف عن تسعيرة الركوب في عددٍ من الخطوط داخل وخارج المدينة، مؤكدا عليهم عدم دفع أي مبلغ إضافي عن التسعيرة المقررة.

وشدد على ضرورة إبلاغ الركاب على أرقام غرفة عمليات المحافظة والخط الساخن عن أرقام السيارة والسائق المخالف للتعريفة المقررة لسرعة الوصول إليه ومعاقبته.

واستمع "سلطان" للسائقين للتعرف على المشكلات التي تواجههم في بعض الخطوط، وكلف جميع الجهات التنفيذية المسئولة باستقبال شكاوي السائقين ودراسة كيفية تعديلها بشكل عادل ومرضي للجميع.

وحذر المحافظ من أنه سيتم اتخاذ إجراءات مشددة تجاه السائقين المخالفين لتسعيرة الركوب الجديدة أو الممتنعين عن تعليق ملصقات التسعيرة الجديدة وإيقافهم عن العمل فورا وسحب الرخصة، وتوقيع غرامة مالية عليهم.

رافق المحافظ خلال الجولة كل من اللواء هشام شادي، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد عبدالوهاب، رئيس حي غرب، واللواء شريف رشدي، مدير إدارة المواقف بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: