إعلان

إحالة أوراق 3 عاطلين قتلوا جارهم في الشرقية للمفتي

05:08 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار مختار ماضي، اليوم الخميس، إحالة أوراق 3 عاطلين، إلى مفتي الديار المصرية؛ على خلفية اتهامهم في القضية رقم 204 جنايات أولاد صقر لسنة 2014، بقتل جارهم والشروع في قتل 4 آخرين من أجل السرقة، وحددت المحكمة جلسة الدور الثاني من شهر أغطس المُقبل للنطق بالحكم.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل "جمعة سليمان السعيد" مُقيم في دائرة المركز؛ إثر إصابته بطلق ناري.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مجموعة من الخارجين عن القانون، مُقيمين بدائرة المركز، والذين استوقفوا المجني عليه بهدف سرقة سيارته وأغراضه الشخصية، وعندما قاومهم أطلقوا النار عليه، قبل أن يشرعوا في قتل كلًا من "علي السيد العربي" و"محمد محمد إبراهيم" و"الهواري محمد عثمان" والطفل "أحمد محمد محمد" والذين كانوا قريبين من موقع الحادث، حيث أشهروا في وجههم البنادق الآلية.

وبعد مطاردة بين الجناه والأهالي، تمكن الأهالي بمساعدة الشرطة من الإمساك بالمتهمين، وهم: "حسين. ص. م" وشهرته "حسين أبو هاشم" 25 سنة، و"الشبراوي. ن. م" 21 سنة، و"عبدالعزيز. أ. ع" وشهرته "عبدالفتاح" 30 سنة، عاطلين، مُقيمين بدائرة المركز، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم محبوسين إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: