إعلان

بالصور.. يابانية تشهر إسلامها وتتزوج في الفيوم

04:23 م الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي :

تلاقى القلب المصري والياباني على أرض الأحلام، دبي، حيث تعرّف الشاب الفيومي إسلام أيمن رمضان، ابن الــ25 عامًا، على زميلته اليابانية التي لم يكن يعلم أنها ستصبح عروس المستقبل.

يعمل "إسلام" في دولة الإمارات، منذ سنوات، في مجال السياحة، وهناك تعرف على زميلته اليابانية، وعندما سافر اليابان في دورة تدريبية دعته إلى منزل عائلتها، ليكتشف كرم الضيافة الياباني، تجاوز الحب كل العوائق ولم تحل العادات ولا التقاليد ولا الدين بين القلبين.

قال الحاج أيمن رمضان، والد العريس إن ابنه وقع أسير كرم الضيافة وحفاوة استقبال أهل العروس في اليابان، وتعلّق قلبه بالفتاة اليابانية التي رأى فيها فتاة أحلامه.

وأضاف أنه يعمل في إحدى شركات استخراج الأملاح على بحيرة قارون، وأن نجله فاتحه في الأمر، وطلب من صديقته الزواج، فوافقت وأسرتها، بعد أن أشهرت إسلامها في شهر فبراير الماضي، وتعلمت الصلاة، وصوم رمضان.

وعُقد القران بمشيخة الأزهر، بعد أن أشهرت إسلامها، في فبراير الماضي، ثم غادرت مصر بصحة أسرتها، وحضرت قبل عطلة عيد الفطر بثلاثة أيام، وظلت تقيم بالفيوم حتى موعد زفافها أمس الأربعاء، وأنها ستعود بصحبة أسرتها، وحضرت قبل عطلة عيد الفطر بثلاثة أيام، وأقامت بالفيوم حتى موعد زفافها أمس الأربعاء.

ويُخطط العروسان للعودة إلى اليابان خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل، خاصة أن العريس له سكن في الفيوم وآخر في اليابان.

فيديو قد يعجبك: