إعلان

محافظ سوهاج ينفي طرد مسنة من المستشفى العام وافتراشها الرصيف

11:24 ص الخميس 21 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

نفى الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمحافظة عن وجود عجوز تفترش الرصيف بعد طردها من مستشفى سوهاج العام بعد تعثرها ماديًا وعدم مقدرتها على شراء العلاج اللازم لها من الخارج.

وأوضح "عبدالمنعم" أنه كلف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام ورئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج ومسؤولي إدارة مستشفى سوهاج العام بفحص المنشور فورًا والتأكد من مدى صحته.

وأكد الدكتور أحمد حسين، عضو النقابة العامة للأطباء أنه تأكد من عدم صحة المنشور وأن الصور قديمة جدًا وأنها من محافظة أخرى غير محافظة سوهاج، وتأكيد مسؤولي الصحة ومستشفى سوهاج العام أنهم لم يطردوا أحدًا من المستشفى، وأنه سيقاضي صاحب المنشور لنشره أخبارًا كاذبة من شأنها تأليب الرأي العام.

وأوضح حسين حبارير، رئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة سوهاج، أنه انتقل برفقة إدارة العلاقات العامة بالديوان وجرى تمشيط المنطقة المحيطة بالمستشفى ولم يعثر على السيدة التي توجد بالمنشور، مشيراً إلى أنه تم البحث بمحيط المستشفى والشوارع المجاورة ولم يتم العثور على أي سيدة تفترش الرصيف، لافتاً إلى أن الرصيف الذي يظهر في الصورة هو رصيف منخفض والبلدورات ذات دهانات سوداء وبيضاء، وأنه لا يوجد مثيله بالمنطقة، إذ أن جميع الأرصفة المحيطة بمستشفى بسوهاج العام أرصفة عالية والبلدورات مدهونة باللون البرتقالي.

وقال أحمد عبدالعظيم ، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام إنه تواصل مع صاحب البوست وتبين أنه أحد الأشخاص من محافظة المنيا لمعرفة مصدر الصور وتوقيت التقاطها لمحاولة التعرف على اسم السيدة من خلال دفاتر الاستقبال بالمستشفى ومدى صحة الواقعة، مضيفًا أن صاحب البوست تجاهل الرد ولم يتواصل معنا ليؤكد مصدر تلك المعلومات.

فيديو قد يعجبك: